يمكن الاستعلام عن تاريخ إنتاج جهاز iPhone

يمكن الاستعلام عن تاريخ إنتاج جهاز iPhone الخاص بك عن طريق الدخول إلى قائمة الإعدادات، ثم الانتقال إلى الوضع "عام"، ومن ثم النقر على الخيار "حول الجهاز". وسيتم عرض تاريخ الإصدار ورقم الطراز والإصدار ا..

04/28/23  •  76 Views

People & Blogs
videosep  avatar

يمكن الاستعلام عن تاريخ إنتاج جهاز iPhone الخاص بك عن طريق الدخول إلى قائمة الإعدادات، ثم الانتقال إلى الوضع "عام"، ومن ثم النقر على الخيار "حول الجهاز". وسيتم عرض تاريخ الإصدار ورقم الطراز والإصدار البرمجي لنظام التشغيل على الشاشة. من خلال الرقم المطبوع على ظهر الجهاز يمكن التعرف على عمر الجهاز، والفترة التي تم إنتاجه فيها.

يمكن معرفة عمر الايفون الخاص بك وتاريخ إنتاجه عن طريق الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم النقر على "عام"، ومن ثم "معلومات الجهاز". ستتمكن من معرفة تاريخ تصنيع الجهاز من خلال الملصق المصرح به في المربع أو على الجزء الخلفي من الجهاز. كما يمكن استخدام أدوات عبر الإنترنت لمعرفة العمر التقريبي للجهاز عن طريق إدخال رقم الهاتف المضمن فيه الجهاز.

يمكنك معرفة عمر الآيفون الخاص بك وتاريخ الإنتاج من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز، ثم النقر على "عام"، ومن ثم "معلومات"، وتحديد "معلومات النظام"، وستجد تفاصيل حول الجهاز، بما في ذلك تاريخ الإنتاج ونموذج الجهاز.

يمكن التحقق من عمر الآيفون الخاص بك وتاريخ الإنتاج عن طريق التوجه إلى إعدادات الجهاز، ثم النقر على "عام"، ثم الذهاب إلى "معلومات"، و من ثم النقر على "تاريخ الإنتاج". سيظهر الآن العام والأسبوع الذي تم فيه إنتاج الجهاز.

يمكنك معرفة عمر جهاز الايفون الخاص بك وتاريخ الإنتاج عن طريق القيام بمتابعة الخطوات التالية:
1- الدخول إلى الإعدادات
2- النقر على "عام"
3- النقر على "معلومات"
4- النقر على "المزيد من المعلومات"
5- البحث عن مكتوب "النموذج" والنقر عليه
6- ستظهر لك رموزاً مختلفة، وهي تاريخ لإنتاج الجهاز الخاص بك.
مثلا سيكون الرقم الثامن والتاسع من الرمز يدل على سنة إنتاج الجهاز.

يمكنك معرفة عمر الآيفون الخاص بك وتاريخ الإنتاج من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز والذهاب إلى القسم "عام" ثم النقر على "حول"، ستجد رقم الإصدار وتاريخ الإصدار الذي يشير إلى تاريخ الإنتاج للجهاز. كما يمكنك التحقق من رمز الطراز الموجود في الجهاز والذي يوضح تاريخ الإنتاج المقدر للجهاز.

0 Comments
No comments found

Related Articles